شروط وأحكام نقط TUT

أنت اساس اهتمامنا، عملنالك نظام نقط TUT، وده لأننا بنعتبر عملاءنا هم عيلتنا. وعشان كدة بنوفرلك طريقة إضافية لتوفير فلوسك، ولتمييز عملائنا المخلصين.

نقط TUT

الشروط الجاية هتكون مكان كل شروط وأحكام نقط TUT السابقة. وبالمشاركة أو الاستمرار في المشاركة بنظام نقط ولاء TUT. ومن تاريخ اعلان الشروط دي، فإنك توافق على ما يلي:

 

نقط TUT هي برنامج مكافآت ("نقط ولاء TUT" أو "برنامج" أو "نقاط") حيث يمكن توفيرها من وقت للتانى لأعضاء البرنامج ("الأعضاء" أو "مستخدم الحساب" أو "انت" أو "ضمير المتكلم الخاص بيك") من خلال الملوك المصريين والشركاء التابعين لها والشركات التابعة لها والشركات ذات الصلة ("الملوك المصريين"، "Egy-kings.com" "TUT store"، "متجر توت"، "ملوك مصر"، "ضمير الملكية الخاص بينا"، "نحن" أو "لينا"). بيقدم موقع ملوك مصر لأعضائه الفرصة عشان يكسبوا واستبدال النقاط على موقعنا. تحكم هذه الشروط والأحكام ("شروط البرنامج") عضويتك ومشاركتك في نقط TUT وأنت عليك مسؤولية قراءتها وفهمها جميعًا. يجوز لموقع Egy-kings.com في أي وقت، وفقًا لتقديره الخاص ومن غير إشعار أو مسؤولية، إنهاء أو تعديل أو تغيير أو استكمال نقاط TUT أو مزايا البرنامج أو شروط البرنامج. عندما تصبح عضوًا في نقط TUT وتظل عضوًا فيها، وتتلقي النقاط وتقوم بإستبدالها، فإنك توافق على أنك قد قرأت وفهمت وقبلت شروط البرنامج هذه بصيغتها المعدلة من وقت لآخر. يتم تقديم مزايا العضوية والبرنامج وفقًا لتقدير موقع ملوك مصر.

 

1. المقصود بنقط توت

  • نقط TUT هي برنامج ولاء بتديره شركة Egyptian Kings، وهي شركة تأسست وقائمة بموجب قوانين جمهورية مصر العربية.
  • برنامج الولاء بنقاط TUT قابل للتطبيق على موقعنا http://egy-kings.com فقط وفي جمهورية مصر العربية.

2. الموافقة على الشروط والاحكام

يشير استخدام نقط TUT إلى القبول غير المشروط للشروط والأحكام التالية، والتي يقر المشترك بقراءتها وقبولها في وقت التسجيل في نقط TUT.

 

3. عضوية نقط توت

  • برنامج الولاء بنقط TUT متاح على www.egy-kings.com فقط.
  • للانضمام إلى نقط TUT، لازم تسجل كمشترك على موقع الملوك المصريين من خلال صفحة التسجيل.
  • لا يمكن تكرار نقاط TUT و/أو استخدامها لأي أغراض بخلاف تلك المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام. ولا يجوز تحويل نقاط TUT أو استخدامها من قبل أي شخص بخلاف الشخص المشترك نفسه ولنفسه، لأي سبب من الأسباب.

4. إلتزامات العضوية

بصفتك عضوًا في موقع Egyptian Kings على الويب، فإنك توافق على الامتثال لشروط البرنامج هذه، والشروط والأحكام المعمول بها لشركائنا، وجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها. أنت توافق على أن مشاركتك في برنامج الولاء TUT على مسؤوليتك الخاصة تمامًا. أنت توافق على أنه إذا اعترضت على أي من شروط البرنامج هذه، أو أي تعديلات عليها، أو أصبحت غير راضٍ عن نقاط TUT، فإن السبيل الوحيد لك هو إنهاء عضويتك. أنت توافق على أنك مسؤول عن تقييد الدخول إلى والحفاظ على سرية حساب العضوية وكلمة السر لموقع الملوك المصريين. وأنت توافق على أنك ستقدم لنا معلومات دقيقة في جميع الأوقات وأن تخطرنا على الفور بأي تغيير في معلوماتك. أنت تدرك أن استلام المزايا بصفتك عضوًا في نقاط TUT قد يخضع للالتزام الضريبي، وتوافق على أن أي التزام ضريبي، بما في ذلك الإفصاح، فيما يتعلق بعضويتك في نقاط TUT هو مسؤوليتك وحدك.

 

5. كسب النقط

  • يتيح برنامج الولاء نقط TUT لعملائه كسب النقط: (1) نقطة واحده لكل 1 جنيه مصري يتم دفعه في الموقع، وده عند إجراء عمليات شراء ناجحة واستلامها من متجر TUT على egy-kings.com في مصر.
  • يقدر العميل أيضًا كسب المزيد من النقط عند شرا البضايع من خلال العروض الترويجية / العروض المختلفة، أو القسايم المستلمة واللي ممكن استخدامها مقابل أي عمليات شرا مستقبلية، وتخضع لشروط النقط والكميات لكل عرض / ترويج.
  • مش هيقدر العميل يربح نقط عند شرا العناصر التالية: المنتجات اللي بتشتريها باستخدام نقط TUT، أو المنتجات المذكورة في الوصف بأنها لا تمنحك أي نقطة TUT.

6. تبديل النقط

التبديل فوري على الإنترنت وفي المتجر:

  • خصم نقط TUT مش قابلة للاسترداد، ولا يمكن استبدالها بفلوس وماينفعش تحويلها لأي عملة تانية. نقط الخصم المكتسبة مرتبطة بس بحساب العميل اللي حصل عليها فقط وماينفعش استخدامها من قبل أي حساب تانى على موقعنا أو في أي موقع مرتبط أو غير مرتبط.
  • مش مسموح ببيع اي من نقط توت ابدا، سواء لشخصية حقيقية أو اعتبارية أو أي مؤسسة، ومش مسموح دمجها مع نقاط أي حساب آخر. وإذا تم اكتشاف أي عملية بيع أو تلاعب، فمن حقنا الغاء النقط وإلغاء حساب العميل وبدون أي تعويض.
  • يتم استخدام نقاط توت بعد تاني طلب والطلبات اللي بعدها، ومش مسموح استخدامها عند أول طلب أو مع القسايم في نفس عملية الشرا.
  • تقدر تستخدم النقط بعد 30 يومًا من اكتسابها.

7. المطالبة والإسترداد

  • في حالة اعتراض صاحب حساب في موقعنا على نقط مفقودة ورصيد النقط، يكون أمام العميل سبعة أيام لصياغة مطالبته في رقم خدمة العملاء والموضح أسفل الصفحة.
  • في حالة استرداد نقود منتج ما، هيتم خصم النقط المكتسبة من شرا المنتج من حساب نقط الولاء. ولو مافيش فى حساب الولاء عدد كافى من النقط، فهيتم خصم عدد النقط المفقودة مضروبًا في قيمة النقطة بالجنيه المصري من قيمة المنتج المرتجع (كل 20 نقطة = 1 جنيه مصري).

8. إخلاء المسؤولية (الفقد - السرقة)

  • يتحمل مستخدم الحساب المسؤولية الكاملة عن أي فقدان أو سرقة لكلمة سر حسابه وملزم إبلاغنا فورا لو ده حصل.
  • موقع egy-kings.com مافيش مسؤولية علينا خلال الفترة ما بين الضياع أو السرقة وإعلان مستخدم الحساب عن الفقد أو السرقة.

9. إلغاء النقاط

  • برنامج الولاء بنقاط TUT هو ملك لموقعEgyptian Kings على الويب ويمكن تعليقه أو إلغاؤه على الفور وفقًا لتقديره المطلق في أي وقت إذا كان العميل:
    • قد خالف هذه الشروط والأحكام.
    • تصرف بطريقة احتيالية.
    • قدم معلومات خاطئة أو مضللة إلى egy-kings.com و في الحالة دي، هيفقد مستخدم الحساب كل المزايا المكتسبة وأي حق في الاستخدام.
  • لو ما استخدمش النقاط خلال فترة 12 شهرًا متواصلة من تاريخ ربحها، فسيقوم موقع ملوك مصر بتعطيل حساب الولاء وهيفقد مستخدم الحساب جميع المزايا المكتسبة ولن يتمكن من دعمها بعد كدة.
  • لو رغب مستخدم الحساب في إغلاق حسابه، فيجب عليه / عليها الإعلان عن طلبه إلى خدمة العملاء لإكمال العملية المطلوبة.
  • لو تم إنهاء عضويتك في Egy-kings.com لأي سبب من الأسباب، فهيتم إغلاق حسابك على موقع Egy-kings.com الخاص بيك وهيتم إلغاء جميع نقاط TUT الخاصة بيك ومصادرتها وإبطالها ومش هتكون متاحة للاسترداد. ولو قمنا بتعديل أو تعليق أو إلغاء أو إلغاء أي من نقاطك أو جميعها ، فهتتم إزالة النقاط دى من حسابك في egy-kings.com ومش هتكون متاحة بعد كدة أبدا.

10- المسؤولية

  • موقع الملوك المصريين مش مسؤول عن أي عواقب مباشرة أو غير مباشرة مرتبطة بأي عطل؛ ولكن، هنعمل اقصى جهدنا عشان نحافظ على كل الفوايد المكتسبة للعميل.
  • موقع Egy-kings.com مش مسؤول عن أي عواقب مباشرة أو غير مباشرة مرتبطة بأي استخدام احتيالي أو استخدام مش متوافق مع الشروط والأحكام دي.

11. تعديلات البرنامج أو إنهاؤه

  • إحنا بنحتفظ بالحق في أي وقت، ووفقًا لتقديرنا الخاص، مع أو بدون إشعار وبدون أي مسؤولية أو التزام آخر، على الرغم من أن التغييرات قد تؤثر على قيمة النقط المتراكمة بالفعل للمشتركين، وذلك لما يلي:
    1. إضافة أو تعديل أو حذف أو تغيير أو تعليق أو إنهاء ("تغيير") نقط TUT، كليًا أو جزئيًا؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي من القواعد أو الإجراءات أو الشروط أو المزايا أو الجوائز أو مستويات الجائزة أو الانتماءات والفرص للشركاء أو شروط الكسب أو قواعد الاسترداد أو توفر الجائزة.
    2. بتغيير شروط البرنامج هذا كليًا أو جزئيًا.
    3. بتغيير أي عروض TUT.
    4. تغيير القدرة على استبدال النقاط كليًا أو جزئيًا.
    5. تغيير إجراءات استبدال النقاط، بما في ذلك عدد النقاط المطلوبة للاستبدال.
    6. تغيير القدرة على تجميع النقاط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فرض حدود زمنية وتغييرات في قيم النقاط، وذلك كليًا أو جزئيًا.
    7. تعيين نقاط TUT كليًا أو جزئيًا إلى أي كيان ذي صلة أو غير ذي صلة.
  • عند الموافقة على الاشتراك، سيكون هذه الشروط الواردة هنا هي المسؤولية الوحيدة والمباشرة لهذا النظام. في حالة إنهاء نظام نقاط TUT، ستتم مصادرة جميع النقاط التي لم يتم استبدالها بحلول تاريخ إنهاء نقاط TUT بدون تعويض أو أي التزام أو أي مسؤولية أخرى، ولن يتم التعويض أو استرداد للنقاط بعد ذلك.
  • في تجميع النقاط والمشاركة في البرنامج، من الممكن أن يتوقف برنامج تجميع النقاط TUT في أي وقت، أو إلغاء أي ربح أو استرداد أو عروض أخرى يتم إجراؤها فيما يتعلق بنقاط TUT. حيث تتوفر جميع العروض حتى نفاذ الكمية، وتخضع لأي سياسات إلغاء مطبقة، وتخضع للتغيير و / أو الإلغاء وذلك دون إشعار.
  • معلومات حساب البرنامج هي معلومات مملوكة لنا ويمكن للأعضاء الوصول إليها فقط لغرض الحصول على معلومات تتعلق بحساباتهم. نحتفظ بالحق في مراجعة حسابات ومعلومات البرنامج أو التحقيق فيها في أي وقت دون إشعار لضمان الامتثال لشروط البرنامج. خلال عملية التدقيق أو التحقيق، يمكن مشاركة المعلومات مع الأطراف التي تساعد في هذا التدقيق أو التحقيق.

12. الظروف القهرية

إذا فشلنا في إدارة نقاط TUT وفقًا لشروط البرنامج هذه بسبب القضاء والقدر أو الحرب أو الحريق أو الشغب أو الإرهاب أو الزلزال أو تصرفات السلطات الحكومية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فرض العقوبات، أو لأي سبب آخر خارج عن سيطرتنا المعقولة لن يتم اعتباره خرقًا لشروط البرنامج هذه.

 

13. تعديل الشروط والأحكام أو إلغائها

يحتفظ موقع الملوك المصريين بالحق في تعديل أو إلغاء بعض أو كل هذه الشروط والأحكام.

 

14. أحكام عامة

تخضع هذه الشروط وأي نزاعات أو مطالبات تنشأ عن أو فيما يتعلق بموضوعها أو تشكيلها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) لقانون جمهورية مصر العربية ويتم تفسيرها وفقًا لذلك.

 

التواصل معانا

لو عندك أسئلة حول نقط TUT أو شروط البرنامج ده، أو لتحديث معلومات حسابك على Egy-kings.com، برجاء الاتصال بنا من خلال زيارة www.egy-kings.com لتحديد طريقة الاتصال المفضلة ليك.